البوابات والمداخل الأمنية

مصدات هيدروليكية امنية مقاومة للاصطدام

وهي عبارة عن مصدات هيدروليكية يتم تركيبها تحت الأرض ذات امان عالي ومقاومة للاصطدام حاصلة على الشهادة العالمية بذلك (كي 12) مقاسات متعددة ابتدأ من 2متر- 6 متر وبسرعة من 2-4 ثواني في الفتح والإغلاق تستخدم للمداخل الأمنية والوزارات والجهات الأمنية والفنادق والمطارات وجميع المرافق الحيوية صناعة كبرى الشركات العالمية.

مصدات هيدروليكية أمنية عادية

وهي عبارة عن مصدات هيدروليكية يتم تركيبها تحت الأرض ذات أمان عالي لمقاسات مختلفة من 2 متر - 6 متر ويتم فتحها بعدة طرق إما بالمفتاح أو ريموت كنترول تستخدم للمداخل الأمنية للوزارات ولجهات الأمنية والفنادق والمطارات وجميع المرافق الحيوية صناعة كبرى الشركات العالمية.

حاجز أنبوبي هيدروليكي / حاجز أنبوبي ثابت

وهي عبارة عن حاجز هيدروليكي متحرك يتم تصنيعها من الحديد الصلب أو من الاستانلس ستيل يتم تركيبها في المدخل للوزارات والجهات الأمنية والمطارات والفنادق والمناطق الحيوية متعددة الاشكال والألوان والموديلات ومقاومة للاصطدام حاصلة على الشهادة العالمية (كي12) كما أنه يوجد حواجز تعمل يدوياً او منتقلة أو ثابتة حسب رغبة العملاء صناعة كبرى الشركات العالمية.

ذراع حاجز هيدروليكي

وهي عبارة عن ذراع حاجز أمنى هيدروليكي مقاوم للاصطدام ذو متانه عالية جداً يتم تركيبها في الوزارات والسفارات والمطارات والجهات الامنية والقصور الملكية يعمل بواسطة مفتاح تشغيل يتم التحكم فيه من طريق الامن او بالريموت كنترول مقاسات متعددة والوان متعددة حسب رغبة العملاء صناعة كبرى الشركات العالمية.

مصدات هيدروليكية منتقلة

وهي عبارة عن مصدات للطرق والمداخل هيدروليكية منتقلة لا تحتاج الى أي اعمال مدنية تحتوي على بطاريات شحن بالإضافة الى مصدر كهربائي لشحن البطاريات وتشغيل المصد بالإضافة الي مصدر شحن بالطاقة الشمسية متوفر مقاسات من 2-4 متر عرض و تفتح حتى 900 مم ارتفاع في زمن من 4-6 ثواني مقاومة لجميع الظروف الجوية الخارجية والامطار يتم نقلها بسهوله عن طريق سحبها بواسطة عجلات يتم تركيبها وازالتها بسهولة تستخدم للمواقع والمدخل الأمنية المؤقتة تتميز هذه المصدات بحساسات أمان عالية الدقة لحماية المركبات والافراد اثناء تشغيلها صناعه كبرى الشركات العالمية.

الشوك الأضية

شوكة أرضية هيدروليكية

وهي عباره عن شوك أرضية هيدروليكية تفتح حتى 450 ملم وبعرض من 1000 مم الى 5000 مم وهي ذات شوك حادة وصلبة تستخدم في المداخل الأمنية والوزارات والسفارات والمناطق الحيوية يتم تشغيلها على مصدر كهرباء 220 فولت تصل سماكة الاسنان الى 20 مم ويتم تركيبها تحت الأرض مع عمل قاعده اسمنتية قوية صناعه كبرى الشركات العالمية.

شوك تحت الأرض

وهي عباره عن شوك يتم تركيبها تحت الأرض بعمل قاعدة خرسانية يتوفر مقاسين منها عرض 1000 مم 2000 مم بارتفاع 65 مم للأسنان عن سطح الأرض وهي صلبة جدا بأسنان مزدوجة كما أن هناك شوك تحت الأرض بأسنان مفردة يصل عرضها الى 4000 مم بارتفاع من 70-90 مم للأسنان. /p>

شوك فوق الأرض

وهي عبارة عن شوك يتم تركيبها فوق الأرض لا تحتاج الى أعمال مدنية عرض الشوكة الواحدة 500 مم ذات صلابة تتحمل السيارات الكبيرة متعددة الألوان جميعها صناعه كبرى الشركات العالمية.