ما هي فوائد تركيب الابواب الاتوماتيكية؟

لا توفر الابواب الاتوماتيكية الراحة فحسب ، بل توفر أيضًا مزايا إضافية مثل:

  • إمكانية الوصول

  • تحسين الأمن

  • مراقبة النظافة

  • توفير المساحة

  • توفير الطاقة

  • سهلة الاستخدام والحفاظ عليها

  • إمكانية الوصول

توفر الابواب الاتوماتيكية الراحة لجميع الأشخاص الذين يستخدمونها ، بما في ذلك أولئك الذين يحملون أمتعة بكلتا اليدين ، وأولئك الذين لديهم كراسي متحركة أو كراسي متحركة أو ببساطة في هذا العصر الحديث ، وأولئك الذين لديهم هاتف محمول بيد واحدة والقهوة من جهة أخرى. يسمح الباب التلقائي للزائرين بالمرور عبر الباب بسهولة دون القلق بشأن فتح باب ثقيل ، مما يعني أن عملائك سيشعرون بالترحيب من لحظة دخولهم إلى مكانك. من المهم توفير الوصول للجميع بغض النظر عن قدرتك المالية.

تحسين الأمن

يمكن للأبواب الأتوماتيكية المساعدة في إدارة الأمن. سيكون للأمان القدرة على التحكم في الأبواب عن بُعد ، مما يعني أنه يمكنهم منح الوصول إلى حركة مرور انتقائية أو إلغاء تنشيط الباب تمامًا لمنع الأشخاص من الدخول. بدلاً من ذلك ، يمكن ضبط الأبواب على الفتح مما يجعلها مثالية لحالة الطوارئ عندما يحتاج المبنى إلى إخلاءه في الوقت المناسب.

التحكم في النظافة

كونها خالية من اليدين ، توفر الابواب الاتوماتيكية حلاً رائعًا للمرافق التي يكون فيها النظافة ضرورية مثل المستشفيات ومصانع المواد الغذائية. يمكن أن يمنع الباب الأوتوماتيكي مع وظيفة محكمة الغلق من دخول الأوساخ والغبار عن طريق زيادة ضغط الهواء في الغرفة. هذا هو الحل الأمثل لغرف العمليات والبيئات الأخرى التي تسيطر عليها مثل المختبرات.

توفير المساحة

تعتبر الابواب الاتوماتيكية مثالية للمباني التي قد تكون فيها مساحة ضيقة في الردهة ، وذلك باستخدام باب جرار أو باب تلسكوبي ، ويمكنك إزالة مساحة الأرضية المطلوبة لباب الأرجوحة.

توفير الطاقة

سيتم فتح الأبواب فقط عند الضرورة وستغلق خلف المستخدم ، وبالتالي ضمان إغلاق الأبواب في المقام الأول. هذا ضروري للحفاظ على درجة حرارة المبنى وتوفير الطاقة.

سرعة فتح وإغلاق الباب تحدث فرقًا أيضًا. يجب فتح الباب الأوتوماتيكي كلما كان ذلك ضروريًا للسماح بالوصول إلى الخدمات ، فكلما قل وقت فتحه ، قل استهلاك طاقة المباني مثل الأبواب التي تركت مفتوحة تنفق أكثر على التدفئة أو تكييف الهواء. في المقابل ، تنظم أنظمة الطاقة المنخفضة ، مثل الأبواب الدوارة ، المرور والخروج من الناس وتعمل كحاجز طبيعي للحفاظ على درجة الحرارة المطلوبة. الهواء الخارجي لن يتلامس مباشرة مع الداخل.

سهلة الاستخدام والحفاظ عليها

يتم توريد وتركيب  جميع منتجات المتقدمة من أبواب ونوافذ أتوماتيكية وفقًا لمعايير الجودة والأمان العالية ، وهي سهلة الصيانة والاستخدام. بمجرد التثبيت ، تتطلب إدارتها اليومية مشاركة قليلة ونادراً ما تنشأ مشاكل.

تحسين الصورة

الانطباعات الأولى مهمة ، وأول ما سيراه الزوار هو أبواب الدخول الخاصة بك. عند وجود أبواب يدوية ، يكون الانطباع الأول سالبًا بسبب ضعف إمكانية الوصول. من خلال باب أوتوماتيكي ، عندما يقترب المستخدمون من المبنى ، فإن لديهم تصوراً أفضل بسبب الأناقة والراحة والأمان وسهولة الاستخدام ، مما يوفر مظهرًا أفضل للعلامة التجارية.

2 الردود على الابواب الاتوماتيكية
  1. أعتقد أن كل هذا يعتمد على جودة التصنيع و دقة التنفيذ


[top]

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.